سياسة الجودة
تلتزم الإدارة العليا لمصرف الخليج التجاري والموارد البشرية العاملة فيه ضمن كافة المستويات الإدارية بتطبيق نظام إدارة الجودة كما تلتزم بالتحسين المستمر لفعاليته وفق معايير المواصفة القياسية الدولية 9001:2015 ISO
وتتعهد بتحقيق هذا الالتزام من خلال ما يلي: –
• اعتماد متطلبات المواصفة القياسية الدولية 9001:2015 ISO كموجه لاعمال الجودة في مصرف الخليج التجاري وذلك لتحقيق متطلبات الزبائن وارضائهم.
• الالتزام بضوابط البنك المركزي العراقي.
• التميز في الخدمات والمنتجات المصرفية.
• العمل على توفير البنية التحتية اللازمة لاداء الموارد البشرية لمهامها بجودة عالية وتطوير هذا الأداء خلال التدريب المستمر.
• العمل للوصول على تحقيق طموحات شركائنا في النجاح من زبائن ومساهمين وموردين وموظفين.
• تحديد اهداف للجودة ومراجعتها بصورة مستمرة.
• تحليل المخاطر وتقييمها وتحديد الفرص الناتجة عنها.
لذلك تؤكد الإدارة العليا لمصرف الخليج التجاري التزامها بهذه السياسة والمحافظة عليها وتعميمها على كافة الموارد البشرية العاملة في المصرف وفهمها وتطويرها بما يتناسب مع التحديثات على معايير هذه المواصفة .